الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُعلن عن آجال وشروط الترشّح لعضوية نقابة الثّانوي

اتحاد الشغل يُعلن عن آجال وشروط الترشّح لعضوية نقابة الثّانوي

18 مارس، 2019

الشارع المغاربي : أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الإثنين 18 مارس 2019، أنه تقرّر عقد المؤتمر العادي للجامعة العامة للتعليم الثانوي يومي 4 و5 أفريل القادم وأن فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي القطاعي أو الهيئة القطاعية للمراقبة المالية سيكون بداية من يوم 21 مارس الجاري.

ودعا الاتحاد في بلاغ صادر عنه اليوم “الراغبين في الترشّح ممّن تتوفّر فيهم الشروط القانونية المنصوص عليها بالفصل 62 من النظام الداخلي للمنظمة الشغيلة إيداع مطالب ترشّحاتهم باسم الأمين العام نور الدين الطبوبي بمقر الاتحاد أو عن طريق البريد السريع”.

وأشار إلى أن آخر أجل لقبول الترشحات سيكون يوم الأربعاء 27 مارس 2019.

وجاء في البلاغ أنّه “يُشترط في المترشح أن يكون خالص الانخراط بالاتحاد لمدة لا تقل عن 7 سنوات كاملة ومتتالية عند الترشح وان يكون خالص الذمة مع قسم المالية بالاتحاد وأن يكون متحملا للمسؤولية النقابية لمدة 5 سنوات كاملة ومتتالية عند الترشح او قد تحملها لمدة لا تقل عن 6 سنوات كاملة وأن يكون مباشرا وغير متقاعد”.

ويتضمّن مطلب الترشح وفق نفس البلاغ الرقم الآلي للمترشح وآخر بطاقة خلاص لسنة 2019 والمسؤوليات النقابية التي تحمّلها المترشح وتواريخ تحملها مع وجوب ذكر مكان العمل والعنوان الشخصي ورقم الهاتف الجوال.

 

 

L’image contient peut-être : texte


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING