الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُوجه رسالة حشد لمنظوريه

اتحاد الشغل يُوجه رسالة حشد لمنظوريه

15 يناير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : وجه الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، إثر فشل مفاوضات الزيادة في اجور الوظيفة العمومية مع الحكومة رسالة الى منظوريه والشغالين والنقابيين.

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية” فشل المفاوضات مع الحكومة… استعدوا يا شغالين ويا نقابيين للاضراب العام يوم الخميس 17 جانفي .. دافعوا عن مطالبكم و والتفوا حول منظمتكم .. .. كونوا فداء للوطن …فداء للاتحاد … لمبادئكم لمبادئ حشاد … أنتم تصنعون التاريخ من جديد”.

وكانت مصادر موثوق بها قد كشفت لـ”الشارع المغاربي “ان جلسة لجنة خمسة زايد خمسة المنعقدة صباح الثلاثاء 15 جانفي 2019 انتهت منذ قليل دون التوصل لاتفاق يحول دون تنفيذ اضراب عام 17 جانفي بالوظيفة العمومية والقطاع العام.

وقال مصدر من الاتحاد العام التونسي للشغل انه بذلك يصبح تنفيذ الاضراب العام مسألة شبه مؤكدة فيما شدد مصدر حكومي لـ”الشارع المغاربي” على ان باب المفاوضات لا يزال مفتوحا.

من جانبه قال الامين العام المساعد بالمركزية النقابية بوعلي المباركي منذ قليل إن الحكومة قدمت اقتراحا أقل بكثير مما طلب الاتحاد دون أن يدخل في تفاصيل الاقتراح الذي قدمته الحكومة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING