الشارع المغاربي – اتّهموا الحكومة بالتسويف: أعضاء تنسيقية الكامور يُغلقون الطرقات ويُشعلون الاطارات المطاطية

اتّهموا الحكومة بالتسويف: أعضاء تنسيقية الكامور يُغلقون الطرقات ويُشعلون الاطارات المطاطية

قسم الأخبار

11 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: قام أعضاء تنسيقية اعتصام الكامور وعدد من أهالي تطاوين اليوم الخميس 11 فيفري 2021 بإغلاق الطريق الرئيسية لمفترق النور والطريق الرئيسية بمعتمدية الصمار والطريق الرئيسية على مستوى حي العباس واحراق الإطارات المطاطية احتجاجا على ما اعتبروه مماطلة وتسويفا من طرف الحكومة في الالتزام بالاتفاق الممضى بين الطرفين خلال شهر نوفمبر الماضي.

وقال الناطق الرسمي لاعتصام الكامور طارق الحدّاد في فيديو نشرته التنسيقية بصفحتها على موقع “فايسبوك”: الامور قد تتجه نحو الاسوإ بسبب المماطلة والتسويف …كنا قد نبهنا وحذرنا ان الشارع في تطاوين لا يتحمل اكثر”.

وأضاف “يا حكومة لقد سئمنا الجلوس وعقد الجلسات ..لقد اتفقنا ان يكون صرف الاعتمادات الخاصة بالولاية اليوم الخميس ..صبرنا ولكننا فوجئنا بتلفيق عديد القضايا لشخصي واَثرت ان أتحدث عنها خدمة لمصالح الجهة …با رئيس الحكومة ..يا هشام المشيشي نريد ان نعرف هل هناك دولة أخرى تعمل بالتوازي مع دولتكم وتصدر الاحكام على أعضاء التنسيقية ؟ ..نريد ان نفهم منك لماذا وعدت اهالي الجهة باتمام بنود الاتفاق اليوم الخميس وأخلفت بوعدك”.

وتابع الحداد ” اتصلنا ببنك التضامن فأكد لنا انه لا علم له بصرف القروض الخاصة بانجاز مشاريع بالجهة ..يا سي المشيشي قلنا لكم اَلاف المرات ان اهالي تطاوين طيبون ومسالمون وان مطلبهم الوحيد حصول الجهة على منابها من التنمية والتشغيل ..قلنا لكم ان الشارع يغلي وانه لن يتحمل مزيدا من المماطلة والتسويف …مرت أكثر من 3 أشهر على امضاء الاتفاق ولم يتم تفعيل اي بند من بنوده ..قلنا لكم ان الوضع بالجهة لم يعد يحتمل …ها قد خرجنا للشارع .. سي المشيشي يبدو انك بعثت وفدا من القراصنة واللصوص وليس وفدا حكوميا …أخلفتم بوعدكم لنا وسنعود للفانا ..الضحك على الذقون لن يمر مع اهالي تطاوين “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING