الشارع المغاربي – اجراء حوار مع نبيل للقروي: موقف الإدارة العامة للسجون والاصلاح

اجراء حوار مع نبيل للقروي: موقف الإدارة العامة للسجون والاصلاح

9 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للسجون والاصلاح سفيان مزغيش اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019، بخصوص موافقة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مبدئيا على اجراء قناة الحوار التونسي حوار مع المترشح نبيل القروي أنه لا يمكن فتح الباب امام الاعلاميين إلا بعد الحصول على اذن قضائي صادر عن الجهة القضائية الموقوف على ذمتها وفق ما يضبطه الفصل 35 من القانون عدد 52 لسنة 2001 المتعلق بنظام السجون.

وشدّد مزغيش في تصريح لـ”الشاربع المغاربي” على أن المؤسسة السجنية تلتزم الحياد وأنها في منأى عن كل التجاذبات السياسية مشيرا إلى أنه لم يرد عليهم حتى الان أي شيء في هذا الخصوص .

وكان عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات انيس الجربوعي قد أكد اليوم الاثنين 9 سيبتمبر 2019 ، أن محامي المترشح للانتخابات الرئاسية الموقوف نبيل القروي تقدم بطلب للهيئة حول اجراء حوار تلفزي مع المترشح المذكور وأن الهيئة لا تمانع باعتبار أنه تم قبول المعني بالامر  رسميا كمترشح وأن الهيئة وافقت مبدئيا على اجراء الحوار.

واضاف الجربوعي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” “هذا لايعني انه سيتم تسجيل وبث الحوار .. الملف عند السلطة القضائية وادارة السجون ولهما الموافقة على البث من عدمه ..التصوير لا يتم الا بعد اذن قضائي وموافقة ادارة السجون”.

يشار إلى أن نبيل القروي موقوف منذ 18 يوما بعد شكاية رفعتها عليه منظمة انا يقظ بتهمة التهرب الضريبي وتبييض الاموال.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING