الشارع المغاربي – ادارة السجون تنفي محاولة انتحار القاضي المكي بن عمار وتعرضه للتعذيب

ادارة السجون تنفي محاولة انتحار القاضي المكي بن عمار وتعرضه للتعذيب

قسم الأخبار

16 يناير، 2021

الشارع المغاربي: نفى سفيان مزغيش الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للسجون والاصلاح اليوم السبت 16 جانفي 2021 ما تم تداوله منذ يوم امس بوسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة السجين القاضي المكي بن عمار مؤكدا ان هذا الاخير على قيد الحياة وفي صحة جيدة نافيا اقدامه على محاولة انتحار.

واوضح مزغيش خلال مداخلة له على “راديو ماد” ان السجين المشار اليه يقيم بغرفة جماعية وليس فردية وانه يتمتع بجميع الحقوق التي يتمتع بها المساجين طبقا لقانون السجون مشيرا الى انه اودع بسجن برج العامري بمقتضى بطاقتي ايداع بالسجن صادرتين عن المحكمة الابتدائية بنابل بتاريخ 8 ماي المنقضي .

واضاف ان السجين تلقى يوم امس زيارة من 3 محامين مكلفين بالدفاع عنه وايضا من قبل قاضي تنفيذ العقوبات بمحكمة منوبة مستغربا الترويج لوفاته ولخضوعه للتعذيب معتبرا ذلك اشاعة مغرضة ولا اساس لها من الصحة ومؤكدا ان التحريات انطلقت للكشف عن دوافع ترويج مثل هذه الاشاعات مشددا على تمسك ادارة السجون بحقها في تتبع كل من يتعمد ترويج مثل تلك الاخبار دون تبت من مصار رسمية.

يذكر ان محامية القاضي بن عمار منجية بلحاج عمر كانت قد اكدت اليوم على نفس الاذاعة ان منوبها تعرض للتعذيب والهرسلة منذ كشفه ملفات فساد وانه حاول يوم امس الانتحار .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING