الشارع المغاربي – ادارة القضاء العسكري: اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد سيف مخلوف بسبب تهديد قاض والتطاول عليه

ادارة القضاء العسكري: اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد سيف مخلوف بسبب تهديد قاض والتطاول عليه

قسم الأخبار

22 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وكالة الدولة العامة لادارة القضاء العسكري ان قاضي التحقيق العسكري قرر اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد النائب بالبرلمان المجمد سيف الدين مخلوف بسبب تطاوله وتهديد لاحد القضاة برواق المحكمة.

واوضحت وكالة الدولة العامة في بلاغ صادر عنها مساء يوم امس الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 ان المحامي سيف الدين مخلوف حضر مساء يوم امس بالمحكمة العسكرية على خلفية استنطاق النائب في البرلمان المجمد نضال السعودي بوصفه متهما في ما يعرف بقضية المطار.

واكدت ان مخلوف رغب في نيابة السعودي وان القانون يمنعه نظرا لكونه في وضعية تضارب مصالح باعتباره مشمولا بالتتبع في نفس القضية.

واضافت ان مخلوف تولى برواق التحقيق العسكري بمقر المحكمة العسكرية التطاول على احد القضاة العسكريين وتهديده وانه اعلمه انه يتم رصد كافة اسماء المشاركين في الانقلاب بما في ذلك المشاركين في المحاكمات العسكرية حسب معلومات توصل بها من جهات اجنبية.

واعتبرت ادارة القضاء العسكري ان ما قام به مخلوف انتهاك وتطاول على مرفق القضاء بصفة عامة وتهديد صارخ للقضاة العسكريين بصفة خاصة داخل اروقة المحكمة اثناء مباشرة لوظائفهم.

واشارت الى انه بالنظر الى صفة المعني بالامر كمحام تم اعلام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف العسكرية بالواقعة والى انه اذن بفتح بحث قضائي ضده لدى قلم التحقيق العسكري وفق مقتضيات القانون.

ولفتت الى انه بالنظر لحالة التلبس قرر قاضي التحقيق العسكري اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد المعني بالامر.

Peut être une image de texte
Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎هذا وبالنظر لحالة التلبس قرر السيد قاضي التحقيق العسكري إصدار بطاقة إيداع بالسجن بالنظر الأفعال التي اقترفها المعني بالأمر بتوئس في 21 سبتمبر 2021‎’‎‎

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING