الشارع المغاربي – اسامة الصغيّر: محاولات لإقناع أعضاء من الحكومة بالانسحاب لإسقاطها

اسامة الصغيّر: محاولات لإقناع أعضاء من الحكومة بالانسحاب لإسقاطها

10 يناير، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: اعتبر النائب عن كتلة حركة النهضة اسامة الصغيّر اليوم الجمعة 10 جانفي 2020،أن “ما يحدث اليوم خلال جلسة منح الثقة غير اخلاقي”موضحا بالقول”ما نقول انه غير اخلاقي ليس السعي للاقناع بالتصويت للحكومة بل السعي لاقناع بعض الوزراء المقترحين بالتخلي في هذه اللحظة الحاسمة عن مناصبهم حتى تسقط الحكومة”.

واضاف الصغيّر خلال جلسة التصويت على منح الثقة للحكومة ،”طلب انسحاب بعض الاعضاء المقترحين يهدف إلى ان تصبح تركيبة الحكومة المعروضة منقوصة وبالتالي يتم اسقاطها”،ملاحظا ان تعلات واهية قدمها النواب اليوم في مداخلاتهم خلال جلسة التصويت للحكومة المقترحة حتى لا يصوتوا لها.

واستنكر في مداخلة له خلال جلسة منح الثقة لحكومة المقترحة” كمية السب والتشكيك في كفاءة الموظفين والادارة التونسية”، قائلا  “انا حقيقة مع حكومة حزبية لكني لا اتجرأ على التشكيك في الادارة ولا في كفاءاتها ..والسير الذاتية للاعضاء تكشف ان أغلبهم من الميادين التي سيعملون فيها”.

وتابع الصغيّر”كل الذين سيصوتون ضد الحكومة لم تهمهم المشاريع المعطلة في جهاتهم ..خليها تستنى”، متسائلا ما هي التبريرات التي سيقدمونها لناخبيهم في الجهات ؟ما عديتش الحكومة ما عجبتنيش؟ توا تعجبني حكومة اخرى؟.

وذكّر بأن عددا من الملفات منها اعتصام الكامور وملف النقل والفلاحة والتوترات على الحدود الداخلية للبلاد من بين الملفات التي تستوجب ضرورة تشكيل الحكومة لحلحلتها في أقرب الاوقات.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING