الشارع المغاربي – استعدادا لمؤتمره القادم: اتحاد الشغل يعلن عن فتح باب الترشحات لمكتبه التنفيذي الوطني

استعدادا لمؤتمره القادم: اتحاد الشغل يعلن عن فتح باب الترشحات لمكتبه التنفيذي الوطني

قسم الأخبار

21 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 عن فتح باب الترشحات لمكتبه التتنفيذي الوطني والهيئة الوطنية للنظام الداخلي والهيئة الوطنية للمراقبة المالية استعدادا لمؤتمره القادم المقرر عقده ايام 16 و17 و18 فيفري 2022 بصفاقس.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان اجال الترشحات تفتح بداية من نشر بلاغه هذا وان اخر اجل لقبولها هو يوم الاثنين 31 جانفي الجاري.

واشار الى انه يتعين على الراغبين في الترشح ممن تتوفر فيهم شروط الفصلين 19 و39 من النظام الداخلي تقديم مطالب ترشحهم باسم الامين العام للمنظمة اما عبر البريد السريع او مباشرة لمكتب الضبط المركزي بمقره.

يشار الى ان المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي لاتحاد الشغل المنعقد خلال شهر جويلية الماضي بسوسة كان قد اقر ادخال تنقيح على نظامه الأساسي يجيز لأعضاء مكتبه التنفيذي الوطني الترشح لأكثر من دورتين متتاليتين على أن يشمل التجديد على الأقل ثلث الأعضاء ضمن تركيبة المكتب التنفيذي وأعضاء الجامعات مع حصر الأمانة العامة بالمكتب التنفيذي لدورتين فقط..

وسيمكن هذا التنقيح ما لا يقل عن 9 اعضاء من مجموع 13 عضوا من المكتب الحالي بمن فيهم الامين من تجديد ترشحهم في المؤتمر القادم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING