الشارع المغاربي – استقالة الصحبي بن فرج وفلفال والشتاوي

استقالة الصحبي بن فرج وفلفال والشتاوي

قسم الأخبار

6 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي-السيدة سالمية: قدم الثلاثي الصحبي بن فرج ومروان فلفال وليلى الشتاوي استقالتهم من كتلة الحرة لمشروع تونس حسب ما أكدت اليوم الاثنين 6 أوت لـ”الشارع المغاربي” مصادر موثوق بها لفتت في سياق متصل الى انه من المفترض أن يُقدم النواب استتقالتهم الى مكتب الضبط بمجلس نواب الشعب وليس للكتلة فقط.

ووجه النواب الثلاثة استقالتهم لرئيس الكتلة عبد الرؤوف الشريف عبر البريد الالكتروني ، وتم التطرق اليها خلال اجتماع المكتب السياسي لحزب حركة مشروع تونس المنعقد يوم امس الاحد واتفق اعضاؤه على تفويض الأمين العام للحركة محسن مرزوق للاتصال بهم قبل احالة استقالتهم على المكتب التنفيذي للمشروع.

واشارت مصادر من المكتب ، الى ان البيان الصادر عن 5 نواب منهم بن فرج والشتاوي وفلفال وسهيل العلويني وهدى سليم بخصوص منح الثقة لوزير الداخلية هشام الفوراتي كان محل انتقاد شديد في اجتماع يوم امس ، واعتبر “اهانة” للحزب ومغازلة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد خاصة ان الكتلة انتهت بمنح الثقة للوزير الجديد.

ومنذ أيام ، قال بن فرج انه لعب دور “الجسر”  بين كتلة الحر ورئاسة الحكومة معتبرا ان الشاهد مُؤهل لتجميع العائلة التقدمية الوسطية وان له شعبية تمكنه من مواجهة حركة النهضة في اطار جبهة فيما وصفت زميلته في نفس الكتلة ليلى الشتاوي في تصريح اذاعي حزب المشروع بالحوينت.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING