الشارع المغاربي – استنفار أمني وغلق كلّ المداخل المؤدية إلى العاصمة

استنفار أمني وغلق كلّ المداخل المؤدية إلى العاصمة

قسم الأخبار

25 يوليو، 2021

الشارع المغاربي-منى المساكني: شهدت كل مداخل العاصمة اليوم الاحد 25 جويلية 2021 حضورا امنيا مكثفا تزامنا مع الحجر الصحي الشامل وايضا مع الدعوات للخروج اليوم من قبل ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم الاستخفاف الواسع من الدعواتللتظاهر اليوم ، وتبرئ جلّ احزاب المعارضة خاصة منها الوازنة من هذا التحرك، فإن الحضور الامني كان لافتا منذ يوم امس ورافقته اجراءات مشددة من قبل الوحدات الامنية تحت عنوان ” فرض احترام الحجر الصحي الشامل”.

واضطر العديد ممن يعملون اليوم للمشي حتى كليومترات للوصول الى مقرات العمل بعد غلق كل المنافذ المؤدية خاصة الى شوارع وسط العاصمة على غرار شارع الحبيب بورقيبة .

ورافقت هذه الاجراءات حملات استهزاء من قبل ناشطين ذكروا بالغياب الامني شبه التام منذ ايام خلال اول يوم من حملة التلقيح المفتوحة بتعلة عدم التنسيق بين وزارة الصحة وبقية هياكل الدولة وعدم الاعلام مسبقا لتأمين مراكز التلقيح مقابل استنفار امني غير مسبوق تحسبا لتحركات اليوم.

وكان رئيس الحكومة هشام المشيشي قد فعل قرار اقالة وزير الصحة فوزي المهدي بسبب ما رافق يوم التلقيح المفتوح الذي وصفه بالعمل الاجرامي وبالقرار الشعبوي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING