الشارع المغاربي – اعتصام الكامور 2 يرفع "ديقاج" في وجه الطبوبي

اعتصام الكامور 2 يرفع “ديقاج” في وجه الطبوبي

27 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: رفع عدد من المنتمين لاعتصام الكامور2 بولاية تطاوين اليوم السبت 27 أفريل 2019، شعار ديقاج في وجه الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي لدى زيارته اليوم للجهة للاشراف على أشغال المؤتمر العادي للاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين.

واعتبر الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور بولاية تطاوين طارق الحداد، في مقطع فيديو نشرته التنسيقية بصفحتها الرسمية بـ”فايسبوك” اليوم، أن ليس للطبوبي الجرأة الكافية للتحادث مع المعتصمين “ما عندوش وجه”، مؤكدا ان أمين عام المنظمة الشغيلة غادر من الباب الخلفي لمقر الاتحاد الجهوي هربا من أهالي تطاوين.

ونفى الحداد دخول اي ممثل عن تنسيقية اعتصام الكامور إلى داخل قاعة المؤتمر، قائلا “اياكم وايهام الناس…لم يدخل من يمثلنا إلى هذا المؤتمر..ونحن اتينا فقط لنقول ديقاج للطبوبي..انت لا تمثلنا…ولن يتكلم أحد باسم حراك الكامور”، مشددا على انه لم يقع لهم السماح بالمشاركة في المؤتمر.

وكال عدد من المنتمين لاعتصام الكامور وابلا من الشتائم للطبوبي، متهمين اياه بتخريب التعليم والبترول وغيره من القطاعات قائلين “دخلت تطاوين بحاجز أمني لم نره حتى عند استقبال رئيس الحكومة وخرجت من الخلف..تطاوين والكامور أكبر منك..انتم اتحاد الخراب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING