الشارع المغاربي – اعتصام مفتوح بمقرها الاجتماعي: ماذا يحدث في اتصالات تونس ؟

اعتصام مفتوح بمقرها الاجتماعي: ماذا يحدث في اتصالات تونس ؟

قسم الأخبار

14 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: يتواصل اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 الاعتصام المفتوح الذي ينفذه اعضاء الهيئة الادارية القطاعية لمجمع اتصالات تونس بالمقر الاجتماعي للشركة بالبحيرة منذ يوم امس.

واكدت الجامعة العامة للمجمع ان اعضاء الهيئة الادارية القطاعية عقدوا في حدود الساعة العاشرة من مساء يوم امس اجتماعا على هامش الاعتصام المفتوح شددت خلاله على ان الاعتصام ما هو الا بداية لتحقيق مطالبها.

وكانت الجامعة قد اعلنت في بلاغ صادر عنها يوم امس ان اعضاء هيئتها الادارية قرروا الدخول في اعتصام مفتوح بالمقر الاجتماعي ردا على ما وصفته بـ”المشاريع الهدامة والتي قالت انها تهدف الى تفتيت المؤسسة وضرب عموميتها والاضرار بمصالح الدولة واستباحة المال العام وجعلها مجالا خصب للفساد المالي”.

واضافت ان ذلك ردا ايضا على ما اعتبرته ضربا للحق النقابي عبر التضييق على العديد من النقابيين ومنعهم من اداء واجبهم والهرسلة التي قالت انها تمارس على عدد من الاعوان.

واشارت الجامعة الى ان تحركها جاء كذلك بسبب ما اسمته بسياسة الهروب الى الامام وسياسة التفاوض المشروط والتي قالت ان الادارة تريد من خلالها “تمرير مشاريعها هدفها تفريغ اتصالات تونس من اعوانها وبيع ممتلكاتها وخوصصة خدماتها”.

ولفتت الى ان الادارة عمدت الى تمتيع بعض المسؤولين من زيادات قالت انها تتراوح بين 300 و800 دينار وحرمان بقية الاعوان وايضا حرمان اعوان الاتصالية من حقهم في الادماج وفي الزيادات لسنوات 2017 و2018 و2019.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING