الشارع المغاربي – الآن: اجتماع جديد لكتلة النداء للتصويت على موقفها من منح الثّقة للفوراتي

الآن: اجتماع جديد لكتلة النداء للتصويت على موقفها من منح الثّقة للفوراتي

28 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : تعقد حاليا كتلة نداء تونس جلسة ثانية بحضور المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي والقيادي عبد الرؤوف الخماسي للتصويت على موقف الكتلة من منح الثقة لوزير الداخلية المقترح هشام الفوراتي من عدمه.

وتاتي هذه الجلسة بعد إجتماع أوّل انعقد صباح اليوم بحضور المدير التنفيذي أيضا وصف بالساخن وبعد اجتماع سابق أمس انتهى بالتصويت بدوره ولا يُعلم إلى حد الساعة سبب عقد اجتماع اليوم وإعادة التصويت.

وحسب ما أكّدت مصادر من الكتلة البرلمانية لنداء تونس لـ”الشارع المغاربي”  فإن عملية التصويت كانت مشروطة بأن تنضبط الكتلة لمخرجاتها ويلتزم كل النواب بالنتائج التي ستفرزها.

يُذكر أن النائبة أنس الحطاب كتبت في تدوينة على صفحتها بموقع “فايسبوك” مساء أمس بعد اجتماع الكتلة للتصويت على موقفها من منح الثقة لوزير الداخلية المقترح “ان تكون هناك اختلافات حول بقاء الحكومة من عدمه لا يبرّر عدم منح الثقة لوزير الداخلية. لن نتحمّل مسؤولية هذا الفراغ امام الشعب وامام الوطن وقررنا نحن مجموعة من نواب حركة نداء تونس لا تقل عن العشرين ان نصطف لمصلحة الدولة وليتحمل الجميع مسؤوليته”.

من جهتها أعلنت النائبة زهرة ادريس انها تعتزم منح الثقة للوزير المقترح والأمر سيان بالنسبة للنائب أحمد السعيدي الذي كشف أنه لن ينضيط لموقف الكتلة وأنه سيمنح الثقة للوزير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING