الشارع المغاربي – الإبقاء على العياشي الهمامي بحالة سراح وتحجير السفر عليه

الإبقاء على العياشي الهمامي بحالة سراح وتحجير السفر عليه

قسم الأخبار

10 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: أكد المحامي سمير ديلو اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2023 ان قاضي التحقيق الأوّل بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قرر عصر اليوم الإبقاء على العياشي الهمامي المحامي وعضو هيئة الدّفاع عن السياسييّن المعتقلين بحالة سراح إثر استنطاقه في إطار ما يعرف بقضيّة “التآمر”.

وافاد ديلو في تصريح لاذاعة “ديوان” ان القاضي قرر ايضا تحجير السفر على الهمامي ومنعه من الظهور بالأماكن العامة.

وكانت هيئة الدّفاع عن السياسييّن المعتقلين قد اكدت يوم امس الاثنين ان قاضي التّحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قرر استنطاق عضو الهيئة العياشي الهمامي اليوم في إطار ما يعرف بقضيّة “التآمر”.

وجاء في بلاغ نشرته الهيئة بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” الأستاذ المناضل العيّاشي الهمّامي أمام قطب الإرهاب!!..تُعلم هيئة الدّفاع الرّأي العام، أنّ قاضي التّحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قرّر إستنطاق عضو هيئة الدّفاع و المناضل الأستاذ العيّاشي الهمّامي في إطار ما يعرف بقضيّة “التآمر” المزعومة، وذلك اليوم الثلاثاء ″.

واضافت “وتهيب الهيئة بالزّملاء المحامين للتجنّد والحضور في جلسة الإستنطاق لإعلاء كلمة الحق وكشف الحقيقة في قضية مفبركة تفتقد لضمانات المحاكمة العادلة أثارتها السّلطة ضد معارضين ديمقراطييّن من مختلف التوجّهات الايديولوجيّة والسياسيّة وذلك على خلفيّة ممارستهم لحرّياتهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING