الشارع المغاربي – الابقاء على شيماء عيسى بحالة سراح

الابقاء على شيماء عيسى بحالة سراح

قسم الأخبار

14 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت جبهة الخلاص الوطني اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 ان قاضي التحقيق العسكري بالدائرة الجنائية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس قرر اليوم الابقاء على القيادية بالجبهة شيماء عيسى بحالة سراح في القضية المرفوعة عليها بتهم“إرتكاب جرائم تحريض العسكريين على عدم طاعة الآمر وإتيان أمر موحش ضد رئيس الدّولة وترويج ونشر أخبار وإشاعات كاذبة بهدف الإضرار بالأمن العام والدّفاع الوطني”.

واشارت الجبهة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان قاضي التحقيق قرر ايضا تأجيل النظر في القضية الى جلسة يوم 12 ديسمبر القادم.

وكانت هيئة الدفاع عن الموقوفين السياسيين قد اعلنت يوم الاحد 12 نوفمبر الجاري ان عيسى ستمثل اليوم أمام الدّائرة الجنائيّة بالمحكمة العسكريّة الإبتدائيّة الدّائمة بتونس لمحاكمتها على خلفيّة تصريحات إذاعيّة.

وذكّرت الهيئة في بلاغ صادر عنها نشره العضو بها سمير ديلو بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن التهم الموجهة لعيسى تتمثل في “إرتكاب جرائم تحريض العسكريين على عدم طاعة الآمر وإتيان أمر موحش ضد رئيس الدّولة وترويج ونشر أخبار وإشاعات كاذبة بهدف الإضرار بالأمن العام والدّفاع الوطني”.

يذكر أنّ قاضي التحقيق العسكري كان قد قرّر إحالة عيسى بحالة سراح على أنظار الدائرة الجنائية العسكرية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING