الشارع المغاربي – الانتخابات الرئاسية:النهضة تدعو لعدم توظيف موارد الدولة في الدعاية

الانتخابات الرئاسية:النهضة تدعو لعدم توظيف موارد الدولة في الدعاية

5 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019، “مختلف المترشحين إلى الالتزام الدقيق بحياد المرافق العموميّة والادارة وأجهزتها وعدم توظيف موارد الدولة في الدعاية الانتخابيّة المباشرة وغير المباشرة حفاظا على نزاهة العملية الانتخابيّة ومصداقيتها ولتكون نتائجها معبّرة عن تطلعات التونسيين الحقيقية”.

ودعت الحركة في بيان صادر عن مكتبها التنفبذي” الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وغيرها من الهيئات الوطنيّة الى القيام بدورها الرقابي والردعي حتى تجري الانتخابات وفقا للقانون وبما يليق بتونس الديمقراطيّة”.

من جهة أخرى ترحم المكتب على روح الشهيد رئيس مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بحيدرة الوكيل أول “نجيب الله الشارني” محييا مختلف الاسلاك الامنيّة التي تسهر على امن البلاد ومكبرا تضحياتها الجسيمة من اجل القضاء على افة الإرهاب.

وسجّل “الاهتمام الكبير الذي يلقاه حدث الانتخابات الرئاسيّة لدى مختلف شرائح المجتمع التونسي معتبرا  أن ذلك يعكس الوعي بأهمية هذه المؤسسة والآمال المعقودة على رئاسة الجمهوريّة في تطوير مكانة تونس وطنيّا ودوليّا”.

وعبر عن اعتزازه” الكبير بما لقي المرشح الرئاسي عبد الفتاح مورو من مساندة وترحيب في مختلف الجهات والمناطق التي امكنه زيارتها الى حدّ الساعة”.

وثمن المكتب “جهود مناضلات ومناضلي الحركة وانصارها في إنجاح الحملة الانتخابية للمرشح الوطني عبد الفتاح مورو” داعية إياهم الى “مضاعفة الجهود حتى تكون الحملة الانتخابية فرصة جديدة للاستماع الى شواغل المواطنين والتفاعل مع انتظاراتهم وخاصة في صفوف الشباب والمراة وذوي الإحتياجات الخاصة والفقراء والجهات المحرومة ومنتسبي العدالة الانتقالية”.

وأدان بـ”شدة الحملات الإعلامية المغرضة التي تروج بعدد من المواقع داخل البلاد وخارجها قصد الإساءة الى حركة النهضة والى مرشحها وبهدف التاثير على السير العادي للعملية الانتخابية”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING