الشارع المغاربي – الاول من نوعه: بودن تلتقي بممثلي نقابات أعوان وإطارات رئاسة الحكومة

الاول من نوعه: بودن تلتقي بممثلي نقابات أعوان وإطارات رئاسة الحكومة

قسم الأخبار

8 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم السبت 8 جانفي 2022 ان نجلاء بودن اكدت خلال لقاء جمعها بممثلي عدد من نقابات اعوان واطارات رئاسة الحكومة على ضرورة التشاور والتعاون مع الطرف الاجتماعي للقيام باصلاحات هيكلية لتحسين الأداء برئاسة الحكومة والارتقاء بدورها لحوكمة التصرف وتحديث الإدارة بمختلف الهياكل العمومية.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان بودن التقت صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة كلا من أيمن الديماسي عن النقابة الأساسية لأعوان واطارات رئاسة الحكومة وعفاف الغابري عن نقابة الهيئة العامة لمراقبة المصاريف العمومية وعفيفة العدواني عن نقابة الهيئة العامة للوظيفة العمومية.

واشارت الى انه تم خلال هذا اللقاء الذي وصفته بالاولي مع النقابات طرح جملة من الاشكاليات التي تهم الأعوان والاطارات بمختلف هياكل رئاسة الحكومة مؤكدة ان الطرف النقابي طرح جملة من الحلول الممكنة لتجاوزها.

واضافت ان رئيسة الحكومة اكدت بهذه المناسبة على ضرورة التشاور والتعاون مع الطرف الاجتماعي من أجل القيام باصلاحات هيكلية لتحسين الأداء برئاسة الحكومة والارتقاء بدورها لحوكمة التصرف وتحديث الإدارة بمختلف الهياكل العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING