الشارع المغاربي – الباجي قائد السبسي: لا أرغب في الترشح لعهدة رئاسية جديدة

الباجي قائد السبسي: لا أرغب في الترشح لعهدة رئاسية جديدة

6 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في كلمة ألقاها في افتتاح مؤتمر حركة نداء تونس اليوم السبت 6 أفريل 2019 بالمنستير “حرصت على  ان اكون بينكم..ومن يوم انتخابي لم تطأ قدمي منطقة من مناطق النداء احتراما للدستور”، متابعا “لكن اليوم نحن في توجه انتخابي ففي 6 أكتوبر التشريعية وفي 17 نوفمبر انتخاب رئيس الجمهورية”.

وقاطع مؤتمري ومؤتمرات الحركة كلمة قائد السبسي هاتفين “الشعب يريد السبسي من جديد”، فأجابهم قائد السبسي قائلا  “الامر عند الله يحيي ويميت وهو على كل شي قدير.. بكل صراحة لا ارغب في الترشح لان تونس تزخر بالكفاءات التي يجب ان تعود..فتونس متاع الناس الكل.. وعلى كل ..كل شي في وقته والدستور رخصلي لعهدة ثانية…ولكن صراحة مانيش راغب”.

وذكر  بأنه تم ضبط الآجال لتقديم ملفات الترشح للرئاسيات،وتابع بالقول” لكن اقولها بكل صراحة تونس تستحق ان تعرف التغيير وأن يلقى الشباب فرصته واذا ما نسهلولوش باش يلقى صعوبة واحنا باش نسهلولوا ..والمولى ولي التوفيق”.

وشدد قائد السبسي على ان الحزب مستهدف من الجميع قائلا “انهش.. انهش..هذا 3 نواب …هذا 4..وانا نقول الي باش يمشي يمشي من توا على خاطرني سمعت الي ثمة شكون يحط ساق لهنا وساق لهنا”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING