الشارع المغاربي – البحيري ينفي اتهامه عبير موسي بسرقة هاتفه الجوّال

البحيري ينفي اتهامه عبير موسي بسرقة هاتفه الجوّال

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: نفى النائب عن حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 ما نسب اليه من اتهام رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بسرقة هاتفه الجوال مستغربا من تناقل وسائل اعلام تدوينة منسوبة اليه دون التثبت ودون حتى الاتصال به.

واكد البحيري في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان “ما نسبه له حساب وهمي على شبكة التواصل الاجتماعي كذب وبهتان وتدليس” معتبرا انه “عمل إجرامي يقع تحت طائلة القانون ويمس من مصداقية وسائل الاعلام وخرق لأخلاقيات الصحافة”.

واضاف انه مع احتفاظه بحقه كاملا في تتبع مرتكبي هذا الجرم قضائيا فانه يدعو الهيئة المستقلة للاتصال السمعي والبصري ونقابة الصحفيين الى التصدي لمثل هذه الممارسات معتبرا انها تهدد التعايش وأمن الأفراد وتمس من أخلاقيات احدى انبل المهن مشددا على ان حبل الكذب قصير وعلى ان الافتراءات لن تزيده الا اصرارا على مبادئه وثباته على طريق الحق والقيم النبيلة.

وكانت وسائل اعلام قد تناقلت صباح اليوم تدوينة منسوبة لنور الدين البحيري تقول انه يوجه من خلالها الاتهام مباشرة لمن اسماها “سليلة النظام البائد” في اشارة الى رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ويؤكد انها “ستفبرك اتصالات وهمية وربما تصل بهم النذالة لتركيب أشياء تمس بالأمن القومي”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING