الشارع المغاربي – البرلمان : مُلاسنات وتبادل للشتائم بين كتلة عبير موسي ونائب من النهضة

البرلمان : مُلاسنات وتبادل للشتائم بين كتلة عبير موسي ونائب من النهضة

قسم الأخبار

26 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: شهدت جلسة منح الثقة المسائية ملاسنات وتبادل الشتائم والاتهامات بين النائب عن حركة النهضة بشر الشابي ونواب كتلة الحزب الحر الدستوري برئاسة عبير موسي مما اضطر رئيسة الجلسة سميرة الشواشي للتدخل في مناسبتين وسحب الكلمة من نائب حركة النهضة.

وبدأت الملاسنة عندما قال الشابي في افتتاح مداخلته :” قبل ان نرحب بالمكلف بتشكيل الحكومة وأعضاء حكومته أريد ان أفتح قوسا في ما يخص عبير موسي التي تجاوزت كل الحدود بالسب والشتم وبـ”تسميع الكلام” (كثّرتلها) ونعتتنا بأبشع النعوت ونحن نحترم هذا المجلس”.

كلمات لم ترق لنواب كتلة الحزب الدستوري الحر الذين احتجوا على كلام الشابي  الذين اشتبكوا مع الشابي في ملاسنات وتبادل الاتهامات والشتائم مما دفع رئيسة الجلسة سميرة الشواشي الى سحب الكلمة من نائب النهضة.

وقد تدخل بعدها رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري الذي استنكر  قرار الشواشي بسحب الكلمة من الشابي قائلا ” لو عدنا الى الوراء بعض الدقائق لوجدنا في تدخلات الجانب المقابل من السب والشتم أضعاف ما قال الشابي …أطالب بإعادة الكلمة الى الشابي ولا يوجد مبرر لسحب الكلمة منه.. لتتجدد بعدها الملاسنات بين الطرفين ولتتدخل الشواشي مجددا مطالبة بشر الشابي بالالتزام بموضوع الجلسة وهو ما تم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING