الشارع المغاربي – البريد التونسي: تدافع المواطنين بالقيروان حدث قبل فتح المكتب وتمّ تنظيم الطّابور

البريد التونسي: تدافع المواطنين بالقيروان حدث قبل فتح المكتب وتمّ تنظيم الطّابور

قسم الأخبار

17 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أوضح البريد التونسي اليوم السبت 17 جويلية 2021 أنّ التدافع بين المواطنين الذي حصل امام مقره بولاية القيروان اليوم، حدث قبل فتح المكتب.

واضاف البريد في بلاغ صادر عنه اليوم “اثر ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي وببعض وسائل الإعلام حول الاكتظاظ والتدافع أمام مكتب بريد القيروان, يعلم البريد التونسي ان هذه الحادثة وقعت قبل فتح مكتب البريد “.

وتابع “وقد تدخل اعوان البريد العاملين بالمكتب بالإضافة إلى ممثلي المجتمع المدني بالقيروان وتم تنظيم الصفوف باحترام مبدأ التباعد الجسدي. مع العلم ان مكتب البريد بالقيروان أمن العمل إلى حدود منتصف النهار والنصف وتم تمكين كافة المواطنين والحرفاء من قضاء شؤونهم”.

وكان مقطع فيديو نُشرته ” تنسيقية وينو السبيطار” اليوم السبت قد اظهر تدافع مواطنين أمام مقرّ البريد بالقيروان رغم خطورة الوضع الوبائي بالجهة، بعد صرف المساعدات الخاصة بعيد الاضحى.

وأظهر الفيديو مجموعة من المواطنين يتدافعون أمام باب مكتب البريد المغلق دون احترام تطبيق اجراء التباعد الجسدي ومن بينهم من لا يحملون كمامات.

وظهر في الفيديو رجل يحمل بوقا ويطلب من المواطنين التراجع الى الوراء وهو يقول “وخروا لتالي ثمّا كورونا” وتدخل في الأثناء رجل أمن محاولا ابعاد المواطنين للعودة للطابور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING