الشارع المغاربي – البغوري: النهضة وقلب تونس سمّما قطاع الإعلام

البغوري: النهضة وقلب تونس سمّما قطاع الإعلام

قسم الأخبار

4 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اتهم نقيب الصحفيين ناجي البغوري اليوم الاثنين 4 ماي 2020 حركة النهضة بامتلاك اكبر جيش إلكتروني للسب والشتم وترذيل الأخلاق بشكل عام والأخلاق السياسية بالخصوص مؤكدا ان “النهضة وحليفها حزب قلب تونس يحميان قناتين غير قانونيتين” في اشارة الى قناة نسمة وقناة الزيتونة قال انهما تخصصتا في ترذيل مؤسسات الدولة وتمزيق قراراتها على المباشر معتبرا ان الحزبين “سمّما قطاع الإعلام والفضاء العام بسطوة الأجندات السياسية والايديولوجيا ومراكز التأثير المالي المحلي والدولي”.
وكتب البغوري في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”جاء في بيان مجلس شورى النهضة ما يلي: يستنكر عودة الحملات الإعلامية المضللة التي تستهدف التجربة الديمقراطية الناشئة في تونس عبر ترذيل مؤسسات الدولة، والفاعلين السياسيين، ويهيب بشرفاء القطاع المثابرة على الالتزام بالموضوعية وأخلاقيات المهنة وابعاد القطاع عن سطوة الأجندات السياسية والايديولوجيا ومراكز التأثير المالي المحلي والدولي..التعليق: الحملات الإعلامية المضللة التي تستهدف التجربة الديمقراطية لم تتوقف منذ 2011 حتى تعود من جديد. وحركة النهضة هي من تمتلك اكبر جيش إلكتروني للسب والشتم وترذيل الأخلاق بشكل عام والأخلاق السياسية بالخصوص”.
وتابع:”حركة النهضة وحليفها قلب تونس يحميان قناتين غير قانونيتين تخصصتا في ترذيل مؤسسات الدولة، وتمزيق قراراتها على المباشر. وهما اللذان سمّما قطاع الإعلام والفضاء العام بسطوة الأجندات السياسية والايديولوجيا ومراكز التأثير المالي المحلي والدولي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING