الشارع المغاربي – التمديد في فترة الحجر الصحي لاسبوعين إضافيين

التمديد في فترة الحجر الصحي لاسبوعين إضافيين

قسم الأخبار

31 مارس، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020 ان مجلس الامن القومي المجتمع اليوم باشراف الرئيس قيس سعيد قرر التمديد في فترة الحجر الصحي لمدة اسبوعين بداية من يوم 5 أفريل القادم.

وأفاد بلاغ صادر عن الرئاسة نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك ان الاجتماع استعرض تقييما للأوضاع الصحية والاجتماعية والأمنية على المستوى الوطني وتم النظر في الإجراءات التي تم اتخاذها في إطار مكافحة فيروس كورونا وبحث سبل تلافي النقائص الملحوظة.

وأضاف البلاغ ان الحاضرين تدارسوا آخر المستجدات المتعلقة بتفشي هذا الفيروس في بلادنا وما انجر عن الإجراءات المعلنة في الفترة الأخيرة من تداعيات على المستوى الاجتماعي.

وأشار البلاغ الى ان سعيد دعا إلى التسريع في تطبيق الإجراءات المتخذة بأكثر دقة وتغيير طرق العمل التي تم اعتمادها من أجل تفادي النقائص التي تم تسجيلها في الفترة الأخيرة وشدد على وجوب تذليل كل العراقيل وبذل مزيد من الجهد لإيصال المؤونة إلى التونسيين في كل المناطق وتحقيق المطالب المشروعة للطبقات الهشة والفقراء والمحتاجين مطمئنا التونسيين بأن الدولة ستبذل قصارى جهدها لتستجيب إلى مطالبهم الأساسية في الحياة.

ولفت الى ان رئيس الجمهورية دعا أيضا إلى مقاومة الاحتكار وضرورة إعادة النظر في القانون الجزائي واعتبار من يستغلون أوضاع التونسيين ويحتكرون المواد الغذائية، مجرمي حرب يجب تسليط أشد العقوبات عليهم مهما كانت صفتهم


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING