الشارع المغاربي – في تهنئة بالترشّح: وزير الرياضة يتجاهل وديع الجريء

في تهنئة بالترشّح: وزير الرياضة يتجاهل وديع الجريء

قسم الأخبار

24 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين 24 جانفي 2022 ان الوزير كمال دقيش وجه خلال مكالمة هاتفية جمعته مساء أمس الاحد بعناصر المنتخب الوطني لكرة القدم التهنئة لـ”كامل العناصر والطواقم بالفوز على نظيره النيجيري في الدور ثمن النهائي من كأس امم افريقيا بالكامرون والتأهل الى الدور ربع النهائي” .

وأشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان دقيش دعا كامل عناصر المنتخب الى مزيد البذل والعطاء لإعلاء الراية الوطنية والى انه تمنى لهم حظ أوفر في قادم الاستحقاقات الرياضية.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتجاهل فيها الوزير دقيش رئيس جامعة كرة القدم وديع الجرئ.

والمعلوم ان خلافا حادا يجمع بين الوزير ودقيش والذي ظهر للعلن ابان المباراة التي جمعت المنتخب بزمبيا وتتالت بعدها التصريحات واتهم فيها صراحة دقيش رئيس الجامعة بالفساد .

وقبيل التوجه الى الكامرون استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اثر المشاركة في كاس العرب المنتظمة في قطر وفدا عن المنتخب الوطني دون حضور وديع الجريء .

وكان المنتخب الوطني قد حقق يوم أمس الاحد فوزا على نظيره النيجيري بنتيجة 1-0 ضمن الدور ثمن النهائي من كأس امم افريقيا المقامة حاليا بالكامرون ليضرب موعدا في ربع النهائي مع المنتخب البوركينابي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING