الشارع المغاربي – التيار يدعو الحكومة لفتح حساب بنكي للتضامن مع سكان غزة ويُهدد بفضح كل من يعطل المصادقة على مبادرة تجريم التطبيع

التيار يدعو الحكومة لفتح حساب بنكي للتضامن مع سكان غزة ويُهدد بفضح كل من يعطل المصادقة على مبادرة تجريم التطبيع

قسم الأخبار

16 مايو، 2021

الشارع المغاربي -قسم لاخبار: اكد حزب التيار الديمقراطي اليوم الاحد 16 ماي 2021 تمسكه بتمرير المبادرة التشريعية التي كانت الكتلة الديمقراطية قد احالتها منذ ديسمبر 2020 والمتعلقة بتجريم التطبيع مهددا بفضح كل من يعطل احالة المبادرة الى الجلسة العامة في اشارة الى مكتب مجلس نواب الشعب.

ودعا الحكومة لفتح حساب بنكي خاص للتضامن مع سكان غزة مستنكرا تواصل العدوان الصهيوني على القطاع بارتكاب جرائم حرب ومجازر في حق المدنيين والاطفال تسببت في سقوط عشرات الشهداء وإصابة المئات بجروح.

وشدد التيار في بيان صادر عنه اليوم نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” على استعداده للعمل مع كل القوى الوطنية لدعم القضية الفلسطينية بأكثر نجاعة وفاعلية وبكل الوسائل.

وثمن مساعي رئاسة الجمهورية والخارجية التونسية في مجلس الأمن الدولي ودعوتهما لمواصلة مساعيهم لفضح ممارسات العدو الصهيوني باستثمار عضوية تونس في المجلس .

وندد بجرائم العدو الصهيوني وعبر عن استنكاره تواطؤ الحكومات الغربية بالصمت والتشجيع وإنكار حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه المحتلّة. معربا عن مساندته المطلقة لكل فصائل المقاومة سواء في الأراضي المحتلة أو المحررة وإكباره ما طورت من قدرات لردع الكيان الغاصب و الذود عن القدس عاصمة فلسطين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING