الشارع المغاربي – الجبهة: الشاهد يقف وراء مؤامرة الحزب الجديد بتعليمات من الخارج

الجبهة: الشاهد يقف وراء مؤامرة الحزب الجديد بتعليمات من الخارج

24 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أعلن كمال عمروسية رئيس قائمة الجبهة الشعبية بصفاقس( جبهة حمة الهمامي) اليوم الاربعاء 24 جويلية 2019، أن الهيئة الفرعية للانتخابات أعلمتهم بضرورة تغيير تسمية القائمة وانها استندت في طلبها هذا الى وجود قائمة حزبية تحمل نفس الاسم.

واعتبر عمروسية في تصريح اعلامي اليوم أن “منح حزب جديد اسم الجبهة الشعبية هو عملية سطو واضحة وتحيل تستهدف الجبهة الشعبية وكل القوى الديمقراطية والتقدمية ” قال ان الغاية منها “العودة الى مربع القمع والاحتجاجات واختيار المعارضة “الديكور”.

واتهم المتحدث”رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء هذه المؤامرة “غير مستبعد وجود تعليمات من الخارج للتشويش على الجبهة باعتبار أنها تتصدى للخيارات غير الوطنية “وقدمت مشروعا ضد التطبيع في البرلمان وتصدت لاتفاقية اليكا”.

وقال” الشاهد تربى في القطن لكننا لن نسلم.. كنا نناضل في السرية قبل 14 جانفي”.

وأكد أن للجبهة الشعبية لجنة قانونية تتابع هذا الملف وأن انصارها معتصمون بكل المقرات الفرعية لهيئة الانتخابات وأن التحركات ستتصاعد .

 

يشار إلى أن انصار الجبهة الشعبية قد دخلوا فقي اعتصامات مفتوحة بك المقرات الفرعية لهيئة الانتخابات احتجاجا على منح رئيس الحكومة يوسف الشاهد تأشيرة لحزب جديد يحمل اسم الجبهةالشعبيى تراسه صفاء الذوادي كاتبة كتلة الجبهة الشعبية بمجلس نواب الشعب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING