الشارع المغاربي – "الجبهة" تتبرّأ من بيان أحزاب يسارية وتستغرب إقحامها فيه

“الجبهة” تتبرّأ من بيان أحزاب يسارية وتستغرب إقحامها فيه

5 مارس، 2019

الشارع المغاربي : تبرّأ المجلس المركزي للجبهة الشعبية، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، من مضمون بيان قال إنّه صادر عن أحزاب يسارية عربية على هامش فعاليات نظمّها الحزب الشيوعي الصيني بجمهورية الصين الشعبية موفّى شهر فيفري المنقضي ومطلع شهر مارس الجاري، مطالبا بحذف إسم الجبهة من قائمة الأحزاب الموقّعة عليه.

وأكّد المجلس في بلاغ صادر عنه اليوم أنّ لا علاقة لأحمد الصديق وفتحي الشامخي اللذين قال إنّهما حضرا الفعاليات المذكورة كممثّلين عن مكونين سياسيين ينتميان الى الجبهة الشعبية التونسية بالبيان المذكور لا بمضمونه ولا بصياغته ولا بالتوقيع عليه وان ذلك لا يلزم الجبهة في شيء.

وأضاف البلاغ أن “إقحام اسم الجبهة في قائمة الاحزاب الموقعة على البيان تصرف غير اخلاقي مرفوض يسيء الى الجبهة الشعبية والى مواقفها المبدئية من الصراع العربي الصهيوني” مطالبا الأحزاب المذكورة بسحب اسم الجبهة منه.

وجدّد التأكيد على “موقفها المبدئي والثابت من الصراع العربي الصهيوني كصراع وجود وأفقه الوحيد تحرير كامل فلسطين من النهر الى البحر وتبني المقاومة كخيار وحيد للتحرير ورفض كل اشكال التسويات والمساومات على حقوق الشعب الفلسطيني”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING