الشارع المغاربي – الجلاصي: التيار غير معني بحكومة تضم قلب تونس

الجلاصي: التيار غير معني بحكومة تضم قلب تونس

قسم الأخبار

10 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: اكد محمد العربي الجلاصي الناطق الرسمي باسم حزب التيار الديمقراطي اليوم الاثنين 10 فيفري 2020 ان المجلس الوطني للحزب الذي انعقد امس درس العرض الذي قدمه المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ وانه قرر تفويض مكتبه السياسي بالعودة للمشاورات حول تشكيل الحكومة.

واوضح الجلاصي في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان العرض المقدم من قبل رئيس الحكومة المكلف يتمثل في اسناد 3 حقائب وزارية وهي التربية واملاك الدولة والاصلاح الاداري مع تحييد وزارات السيادة مشيرا الى ان المجلس الوطني للحزب اعتبر ان هذا العرض غير كاف لقبوله كما هو وانه ايضا غير كاف لمغادرة المشاورات لذلك كلف مكتبه السياسي للعودة الى المشاورات مع الفخفاخ.

واضاف ان التيار يسعى دائما الى ان تكون المظلة التي يعمل تحتها تسمح له بمقاومة الفساد والحد من انتشاره وكذلك ان تكون الحكومة برمتها في ديناميكية مقاومة الفساد.

وحول اللقاء الذي جمع زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس قلب تونس نبيل القروي اكد انه مجرد لقاء بين زعيم الاغلبية وزعيم المعارضة وانه لا يتوقع ان الفخفاخ غير رايه من عدم مشاركة قلب تونس في الحكومة مشددا على ان التيار غير معني بالمشاركة في حكومة تضم قلب تونس. 

 

 

  


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING