الشارع المغاربي – الحبيب الصيد يستعدّ للالتحاق برئاسة الجمهورية

الحبيب الصيد يستعدّ للالتحاق برئاسة الجمهورية

18 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : كشفت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية أن الباجي قائد السبسي يبحث عن تغيير عميق يشمل رئاسة الحكومة وديوانه على حد السواء لافتة الى ان رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد قد يكون من بين الملتحقين قريبا بديوان الرئيس قائد السبسي.

وقالت نفس المصادر لأسبوعية “الشارع المغاربي” في عددها الصادر امس الثلاثاء 17 جويلية 2018 إن اتصالات قد تكون تمت فعلا بين رئيس الجمهورية والصيد الذي قد يُعين في مرحلة أولى مستشارا للرئيس قبل ان يخلف سليم العزابي في منصبه كمدير ديوان في مرحلة ثانية.

واشارت ذات المصادر الى أنه لا يعرف ان كان مسار تغيير الشاهد سينطلق خلال هذه الايام أم ان النهضة ستشكل عقبة أمام اطلاقه .

وكان رئيس الجمهورية قد دعا يوم الاحد المنقضي، في أول ظهور اعلامي له منذ تعليق مشاورات قرطاج 2 يوم 28 ماي الفارط، رئيس الحكومة الى تقديم استقالته أو التوجه للبرلمان لتجديد الثقة.

يذكر ان رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد ظهر في مناسبات قليلة منذ خروجه من القصبة ، نذكر منها توسيمه من قبل رئيس الجمهورية ثم مشاركته في حفل غداء أقيم بسوسة على شرف الرئيس قائد السبسي ، ثم كان من بين الموفودين من قبل مؤسسة رئاسة الجمهورية هو وزوجته ضمن البعثة الرسمية للحج .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING