الشارع المغاربي – الحبيب خضر يدعو المرزوقي لردّ الجميل والتنازل لصالح مورو

الحبيب خضر يدعو المرزوقي لردّ الجميل والتنازل لصالح مورو

9 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : دعا النائب عن حركة النهضة الحبيب خضر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019، المترشح للانتخابات الرئاسية المنصف المرزوقي الى التنازل لصالح مرشح النهضة عبد الفتاح مورو كرد جميل.

وجاء في تدوينة نشرها خضر على صفحته بموقع فايسبوك اليوم ” قال الدكتور المرزوڤي المتسلفة مردودة وهو ما يفترض التداول فمرة متسلفة ومرة “مردودة” فان لم يكن فتصبح منح غير مسترجعة !!! نعم، السيد الرئيس، 2014 هي “المتسلفة” و2019 هي “المردودة” لقد أقررت بأن ما حققت في 2014 كان أساسا بفضل أصوات النهضويين، فننتظر منك رد الجميل والتصرف بمسؤولية والتنازل لصالح مرشح النهضة مرشح الثورة الأستاذ عبد الفتاح مورو”.

يشار إلى أن عماد الدايمي مدير الحملة الانتخابية لرئيس حزب الحراك والمترشح للانتخابات الرئاسية المنصف المرزوقي كان قد اعتبر أن المرزوقي أكثر حظوظا من المترشح عبد الفتاح مورو .

وأشار الدايمي إلى أن في “الدعوات المتواترة هذه الايام من طرف بعض قيادات النهضة وأنصارها لانسحاب الدكتور المرزوقي لصالح الأستاذ عبد الفتاح مورو بدعوى التصويت المفيد من أجل تمرير ممثل الثورة الى الدور الثاني مغالطة كبيرة للرأي العام النهضوي والثوري والوطني بصفة عامة لأسباب عديدة “.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING