الشارع المغاربي – الحرباوي: "القائمات المستقلّة تحالفت مع النهضة لتمرير مخطّط الدولة المتطرّفة"

الحرباوي: “القائمات المستقلّة تحالفت مع النهضة لتمرير مخطّط الدولة المتطرّفة”

2 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : حذّر الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس المنجي الحرباوي من “القائمات المستقلة المترشّحة للانتخابات البلدية” واصفا إيّاها بـ”شديدة الخطورة”.

وقال الحرباوي في تدوينة نشرها اليوم الإثنين 2 أفريل 2018 على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك”: “القائمات المستقلة في أغلبها كيان هولامي لا معنى لوجوده سوى المصلحة الشخصية لمرشحيها وخاصة رؤساء القائمات الذين لم نعرف لهم موقفا ولم نسمع لهم يوما صوتا ولا غاية لهم سوى فوزهم بمقعد رئيس قائمة فقط للسمسرة وشقّ وحدة الصفّ الوطني”.

وأشار إلى أن “القائمات المستقلة تتكوّن من أفراد لا تجمعهم أيّة رؤية ولا برنامج مُوحّد سوى أفكار وهمية مشتّتة وغايات وطموحات فردية تقودها نرجسية مفرطة وعقد نفسية وطموحات مزيّفة ورغبة جامحة في السمسرة واتفاقات سرية جوهرها الوكالة لفوز قائمات التحالف السري وتنظيم النهضة”.

وتابع “لا يمكن العودة لهذه الكيانات المستقلة لمحاسبتها من جديد حيث لا تملك وجودا فعليا وواقعيا ولا برنامجا سوى ما ذكرت حركة النهضة في عديد المرات بأنها ستدعم وترشح القائمات المستقلة.. بل استقطبت بعضهم لتضعهم على رأس قائماتها النهضاوية”.

وأوضح أنّ هدف ما أسماها بـ”كيانات مستقلة تحمل أفكارا مشتتة وتحمل أمراضا وعقدا نفسية فردية وجماعية ولها تحالفات سرية مع حركة النهضة” تشتيت الأصوات وضرب وحدة الصف الوطني للقوى الوسطية الديمقراطية التونسية والسيطرة والتفرّد بالحكم في الجهات وتمرير “مخطّط الدولة الإخوانية المتطرفة” على حدّ تعبيره.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING