الشارع المغاربي – الحرباوي: قرارات الهيئة سطو مُسلّح واجتماعها لإنقاذ النهضة من تصنيفات الكونغرس

الحرباوي: قرارات الهيئة سطو مُسلّح واجتماعها لإنقاذ النهضة من تصنيفات الكونغرس

قسم الأخبار

11 يوليو، 2018

الشارع المغاربي قسم الأخبار وصف النائب المنجي الحرباوي الناطق باسم نداء تونس اجتماع الهيئة السياسية للحزب المنعقد اليوم الاربعاء 11 جويلية 2018 بلقاء الخيبة السياسية والخيانة الندائية معتبرا القرارات الصادرة عنها بـ” عملية السطو المسلح الثانية “.

ولفت الحرباوي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” الى ان لقاء الهيئة الذي وصفه بالسريع جاء على “عجل بعد 16 شهرا من الموت الفعلي” للهيئة المذكورة وان ذلك يهدف الى انقاذ التوافق مع حركة النهضة ولإنقاذ النهضة من تصنيفات الكونغرس في اشارة الى اعتزام الكونغرس الامريكي ادراج كل التنظيمات التابعة للاخوان المسلميين بقائمة الارهاب.

وتابع الحرباوي ” لقاء إنقاذ الشاهد من السقوط بعد الحسم الشعبي وحسم النتائج الكارثية التي حققتها الحكومة للبلاد وللشعب نداء ودواء وأجور التقاعد و أوراق مالية مطبوعة وانقلابات وتمويلات أجنبية “.

يشار الى ان الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس قررت اقالة المنجي الحرباوي من منصبه كناطق باسم النداء وتعيين النائبة المثيرة للجدل انس الحطاب مكانه علاوة على تحديد موعد لعقد المؤتمر ودعوة الكتلة النيابية للاجتماع.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING