الشارع المغاربي – الحرس الوطني: الإطاحة بشبكة لتدليس أختام المصوغ تنشط بـ 3 ولايات (صور)

الحرس الوطني: الإطاحة بشبكة لتدليس أختام المصوغ تنشط بـ 3 ولايات (صور)

قسم الأخبار

17 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: اعلن الناطق باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الاربعاء 17 جوان 2020 ان الإدارة الفرعية لمكافحة الاجرام ببن عروس تمكنت يوم امس بمعية فرقة الابحاث العدلية بالمهدية من الكشف بجهة قصور الساف عن شبكة قال انها تنشط في مجال تدليس اختام المصوغ بين ولايات المهدية والقيروان وصفاقس.
واكد الناطق باسم الحرس في بلاy نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان الاعوان القوا القبض على 3  أشخاص قال ان اعمارهم تتراوح بين 54 و57 سنة وقاطنين بالمهدية وصفاقس وانه تم حجز 3765 غراما من المصوغ قال انها تحمل اختاما غير مطابقة للأختام القانونية مقدرا القيمة المالية للمحجوز بحوالي 565 الف دينار  اضافة الى مبلغ مالي قدره بحوالي 21 الف دينار و5 قطع نقدية قال انه يشتبه في انها أثرية وسيارة خاصة قال انه احد المظنون فيهم كان يستعملها في نقل المصوغ.
واضاف انه بعد استشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالموقوفين وبالتنسيق مع المعهد الوطني للتراث لبيان القيمة التاريخية للقطع النقدية من عدمها.
L’image contient peut-être : nourritureL’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎الادارة الفرعية لمكافحة الاجرام للحرس الوطني ببن عروس‎’‎


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING