الشارع المغاربي – الحرس الوطني: تفكيك شبكة دولية للهجرة غير الشرعية تنشط بين تونس وتركيا للتسفير الى اوروبا عبر صربيا

الحرس الوطني: تفكيك شبكة دولية للهجرة غير الشرعية تنشط بين تونس وتركيا للتسفير الى اوروبا عبر صربيا

قسم الأخبار

25 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلن العميد حسام الدين الجبابلي الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 عن الكشف عن شبكة اخرى تنشط في مجال الهجرة غير الشرعية للدول الأوروبية عبر صربيا مقابل مبالغ مالية هامة قال انها تصل إلى حدود 20 ألف دينار عن الفرد الواحد.

واكد الجبابلي في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان فريقا مشتركا بين الإدارة الفرعية للإستعلام بإدارة الإستعلامات والأبحاث للحرس الوطني بالعوينة وفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتونس تمكن في إطار مكافحة الشبكات الضالعة في هذا المجال من تفكيك شبكة دولية تنشط بين تونس وتركيا والقبض على 7 متورطين من عناصرها قال ان من بينهم شقيقتين من جنسية أجنبية وحجز مبلغ مالي يقدر بحوالي 194 ألف دينار و 1980 “أورو” و805 ليرات تركية بمنزل أحد المظنون فيهم بمنطقة الماتلين التابعة لولاية بنزرت.

واشار الى ان النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتونس بالاحتفاظ بالمظنون فيهم ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها “تكوين وفاق قصد تسفير الأشخاص إلى دول الإتحاد الأوروبي عبر تركيا بطريقة غير شرعية والإتجار بالبشر”.

ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني كل من تتوفر له معطيات حول شبكات الإتجار بالبشر الإعلام بها سواء عبر الموقع الرسمي للصفحة أو بالإتصال على الرقم : 71860135


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING