الشارع المغاربي – الحرس الوطني: حجز 5.65 كلغ من الكوكايين

الحرس الوطني: حجز 5.65 كلغ من الكوكايين

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الاربعاء 11 اكتوبر 2023 عن حجز اكثر من 5 كيلوغرامات من الكوكايين وايقاف شخص بشبهة ضلوعه في شبكة نقل وترويج مخدر الكوكايين بين عدد من الولايات الساحلية وتونس الكبرى.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث انطلقت اثر تمكن دوريّة تابعة للمصلحة الثانية لحرس المرور بالطريق السيارة أ1 على مستوى محطّة الاستخلاص بمساكن من حجز قالبين من مخدّر الكوكايين يبلغ وزنهما 2.195 كلغ على متن سيارة متّجهة الى تونس العاصمة.

واضافت ان الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببن عروس تعهدت بمواصلة البحث في الموضوع مؤكدة انها توصلت الى حجز 3 قوالب اخرى من الكوكايين الخام زنتها 3.455 كلغ ليبلغ المحجوز الجملي من المخدر المذكور 5.65 كــلـغ بالاضافة الى مبلغ مالي من العملة التونسية قيمته 232 ألف و890 دينارا نقدا وأربع ساعات يدوية فاخرة ومبالغ مالية متفاوتة من العملة الأجنبيّة .

واشارت الادارة العامة الى ان النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة 1 اذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة من أجل ضلوعه في شبكة نقل وترويج مخدر الكوكايين بين عدد من الولايات الساحلية وتونس الكبرى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING