الشارع المغاربي – الحشد لنيل الوزير الجديد ثقة البرلمان: لقاء غير مُعلن بين الشاهد ومرزوق

الحشد لنيل الوزير الجديد ثقة البرلمان: لقاء غير مُعلن بين الشاهد ومرزوق

27 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : التقى الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق يوم أمس رفقة نواب من كتلة الحرة يتقدمهم رئيسها عبد الرؤوف الشريف رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ويأتي اللقاء في خضم عمليات حشد تفودها أطراف مختلفة لاسقاط تزكية وزير الداخلية المقترح هشاك الفوراتي او لتعبيد طريق حصوله على ثقة نواب الشعب في الجلسة العامة التي ستعقد يوم غد السبت 28 جويلية 2018.

وكشفت نفس المصادر أن الكتلة والمكتب السياسي للحزب سيجتمعان اليوم لتحديد كيفية التصويت يوم غد بمنح الثقة لوزير الداخلية الجديد من عدمه .

واللقاء الذي تم بشكل غير معلن عقد وسط ازمة داخلية صلب مشروع تونس الذي صوت مكتبه السياسي منذ أكثر من 3 أسابيع مع عدم مساندة بقاء يوسف الشاهد في متصبه ، فيما يتموفع جزء من الكتلة في صف الشاهد ، بل ويدافع عن خياراته.

في هذا السياق يذكر أن النائب عن الكتلة الصحبي بن فرج كان قد أكد في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي” أن الكتلة ستجتمع للتداول في الموضوع بكل جوانبه مبرزا أن التصويت سيأخذ بعين الإعتبار الفراغ الأمني الذي تعيشه وزارة السيادة إلى جانب مراعاة الوضع الأمني الذي تمر به البلاد وهي في أوج موسم سياحي.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING