الشارع المغاربي – الحمادي باكيا: قيس سعيّد ذبح 57 قاضيا واعدمهم اجتماعيا وأخشى على حياة زميلتنا المتهمة بالزنا وقاض عُزل لأنه وصل لشخصيات نافذة تتحكم في صفحات مشبوهة

الحمادي باكيا: قيس سعيّد ذبح 57 قاضيا واعدمهم اجتماعيا وأخشى على حياة زميلتنا المتهمة بالزنا وقاض عُزل لأنه وصل لشخصيات نافذة تتحكم في صفحات مشبوهة

قسم الأخبار

6 يونيو، 2022

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: جدد رئيس جمعية القضاة انس الحمادي اليوم الاثنين 6 جوان 2022 استنكاره قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد بعزل 57 قاضيا مؤكدا ان القائمة تضمنت قضاة شرفاء ظلموا وتعرضوا لعملية سحل من قبل صفحات قال انها محسوبة على الرئيس.

وقال الحمادي باكيا لدى حضوره في برنامج ” ميدي شو” على اذاعة موزاييك”:” الرئيس داس حتى على المجلس المؤقت للقضاء ولم يقبل الاحتكام اليه .. ما حصل عملية ذبح لـ 57 قاضيا وذبح للقضاء… اقول لرئيس الجمهورية رجاء انقذ تونس لا نريد ان نكون احد معاول الهدم نحن اجهزة بناء”.

وتابع” تم تضمين الاسماء في القائمة لتشويههم .. قضاة عُزلوا لانهم رفضوا تطبيق تعليمات في اطار تصفية خصوم سياسيين…قضاة قدموا شهادات حول ما حدث لهم … بكوا بدل الدموع دما.. عُزلوا لانهم رفضوا لعب دور قذر “.

واضاف” اخشى على حياة القاضية المتهمة بالزنا .. اخشى على حياتها .. القاضية سُحلت على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل صفحات محسوبة على الرئيس وذلك بعد ان وصفها الرئيس نفسه في مجلس الوزراء بالقاضية الزانية …ماذا ننتظر من بقية الشعب؟ .. اتصلت بي الزميلة واصبحت اخاف عليها وعلى حياتها بعد ان تم تسريب ملفات ادارية من قبل اجهزة امنية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي نشرها شخص موجود في الخارج”.

وشدد على ان قرارات العزل شملت قاضي تحقيق بقطب الارهاب لانه تعهد بملف صفحات فايسبوكية تدعي الموالاة مؤكدا ان القاضي المعزول وصل لشخصيات وصفها بالنافذة معتبرا ان القضاة المعزولين انتهوا قانونيا وانه لم يعد لهم الحق حتى في التقاعد وانه تم اعدامهم قانونيا واجتماعيا “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING