الشارع المغاربي – الحمامات: تفكيك شبكة لبيع سماعات وتوابعها تُستعمل للغش في الامتحانات الوطنية

الحمامات: تفكيك شبكة لبيع سماعات وتوابعها تُستعمل للغش في الامتحانات الوطنية

قسم الأخبار

16 أبريل، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الثلاثاء 16 افريل 2024 عن تفكيك شبكة مختصة في بيع سماعات وتوابعها تستعمل في عمليات الغش في الامتحانات الوطنية بصفوف التلاميذ في جهة الحمامات.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اعوان فرقة الطريق العمومي بالحمامات تمكنوا إثر توفر معلومات مفادها تعمد نفرين بيع سماعات تستعمل في عملية الغش في الامتحانات بمحيط إحدى المؤسسات التربوية بالجهة من إلقاء القبض عليهما على متن سيارة خاصة والعثور بحوزتهما على 74 بطارية صغيرة و5 سماعات و5 بطاقات الكترونية وتقديمهما الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالحمامات للتحري معهما .

واشارت الى انه تبين بالتحري معهما اعتزامهما التفويت بالبيع في التجهيزات المذكورة لنفر آخر قصد ترويجها واستغلالها في الغش في امتحانات وطنية بالمؤسسات التربوية مؤكدة ايقاف هذا الاخير والعثور بحوزته على 120 بطارية و5 كوابل شحن خاصة بسماعات اكترونية دقيقة مؤكدة انه تم حجزها جميعا على ذمة الأبحاث.

واضافت انه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “مسك أشياء مجهولة المصدر بغاية بيعها واستغلالها في الغش في امتحانات وطنية” مؤكدة ان الأبحاث متواصلة. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING