الشارع المغاربي – الحمامي: لم أطرد من حركة النهضة وما نشره الخياري أكاذيب وترّهات

الحمامي: لم أطرد من حركة النهضة وما نشره الخياري أكاذيب وترّهات

قسم الأخبار

10 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: رد القيادي بحركة النهضة عماد الحمامي اليوم السبت 10 افريل 2021 على الاتهامات التي وجهها اليه النائب راشد الخياري في تدونية على صفحته بموقع فايسبوك مساء امس مؤكدا انها اكاذيب مجددا دعوته النيابة العمومية للتحقيق في التسريبات التي يبثها الخياري ومصدرها معتبرا انها مصدر توتر في الحياة السياسية وترذيل للعملية الديمقراطية في تونس.

ونفى الحمامي في فيديو نشره على صفحته بموقع” فايسبوك” ان يكون قد تم تجميده او طرده من حركة النهضة مثلما ورد في تدوينة الخياري مؤكدا ان ذلك غير صحيح وانه عضو بالمكتب السياسي وعضو بمجلس الشورى وانه كان ولازال قياديا مشددا على ان علاقته بالنهضة تشرفه مع ان له مواقف قال انها تشرفه ايضا.

وابرز ان مواقفه مع الديمقراطية الداخلية ومع علوية القانون وضد الرئاسة مدى الحياة وانه مع الاصلاح داخل حركة النهضة مؤكدا ان هذه المواقف تشرفه وانه سيواصل فيها احب من احب وكره من كره داخل حركة النهضة او خارجها.

وحول اتهامه من قبل الخياري بتسليم ترخيص لاحدى المؤسسات لما كان وزيرا للصحة اشار الحمامي الى ان تلك المؤسسة تحصلت على ترخيص من قبل توليه وزارة الصحة والى ان التراخيص لا تسندها وزارة الصحة لافتا الى انه يقول هذا للتونسيين وليس لتثقيف النائب راشد الخياري الذي قال انه لا يستاهل مذكرا بانه كان قد استقال من القائمة التي انتخبه الشعب عليها.

كما نفى الحمامي أن يكون أبناؤه يدرسون بتركيا معتبرا كل ما جاء على لسان النائب راشد الخياري اكاذيب وترهات داعيا الى عدم ايلاء اهمية لتسريباته او غيره والى ضرورة حماية العملية الديمقراطية في تونس بالتفاعل مع الاحداث “التي هي فوق الطاولة وتحت ضوء الشمس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING