الشارع المغاربي – الحماية المدنية: هلاك شابين في محاولة "حرقة" بحاوية مُبرّدة على متن باخرة أجنبية

الحماية المدنية: هلاك شابين في محاولة “حرقة” بحاوية مُبرّدة على متن باخرة أجنبية

قسم الأخبار

23 يناير، 2024

الشارع المغاربي: اكد منير الرياني المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس اليوم الثلاثاء 23 جانفي 2024 هلاك شابين لا يتعدى عمراهما 16 سنة اثر محاولة حرقة مع شابين اخرين في حاوية مبردة على متن باخرة اجنبية انطلقت مساء يوم اول امس الاحد من ميناء حلق الوادي.

وافاد الرياني في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” بأن وحدات الحماية المدنية كانت قد تلقت مساء الاحد مكالمة هاتفية تفيد بوجود 4 شبان مصابين على متن باخرة انطلقت من ميناء حلق الوادي مؤكدا ان الوحدات اكتشفت ان الشبان الاربعة كانوا بداخل حاوية مبردة تسسلوا اليها قبل انطلاق الباخرة بغية الحرقة الى الفضاء الاوروبي.

واضاف ان الباخرة كانت قد انطلقت من ميناء حلق الوادي حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاحد وان طاقمها تفطن بعد حوالي نصف ساعة الى وجود الشبان الاربعة مؤكدا ان الباخرة اضطرت للعودة الى الميناء حوالى الساعة العاشرة الا 10 دقائق.

واشار الى ان رجال الحماية المدنية وجدوا الشبان في حالة صحية متدهورة نوعا مقدرا الفترة التي قضوها في الحاوية المبردة بحوالي 7 او 8 ساعات مبرزا ان ذلك تسبب في تجمد اعضاء البعض منهم مضيفا انه تم تقديم الاسعافات الاولية للشبان ثم نقلهم الى المستشفى مؤكدا انهم كانوا جميعا على قيد الحياة.

وذكر المتحدث انه تم اعلامهم في اليوم الموالي بوفاة اثنين منهم قال ان عمريهما حوالي 16 سنة واصفا حالتي الاثنين الاخرين بالمستقرتين الى غاية يوم امس معربا عن امله في ان تكونا اليوم افضل.

ولفت الى ان الشبان الاربعة ليسوا من اصيلي ولاية تونس وانما من خارجها مؤكدا ان حالات التسلل تكاد يومية بغية الحرقة من قبل شبان في مثل اعمار هؤلاء وحتى اقل سنا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING