الشارع المغاربي – الحمادي: وكيل عام محكمة الاستئناف بنابل مُورّط في قضايا تستوجب إيقافه

الحمادي: وكيل عام محكمة الاستئناف بنابل مُورّط في قضايا تستوجب إيقافه

قسم الأخبار

17 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف رئيس جمعية القضاة أنس الحمادي اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 أن الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بنابل تدخل في قضية التحرش المتعلقة بالنائب عن الكتلة الوطنية زهير مخلوف وكذلك في قضية رجل الأعمال الذي هرب من الحجر الصحي الاجباري في اشارة الى رجل الاعمال مراد الخشين .

وأكد استنكار جمعية القضاة تثبيت الوكيل العام المذكور في مكانه في الحركة القضائية الأخيرة مبرزا انها رفعت شكايات للمجلس الأعلى للقضاء وللتفقدية بوزارة العدل على المدعي المذكور في قضايا تستوجب إيقافه الفوري عن العمل.

ونقلت اذاعة جوهرة اف ام عن الحمادي إضافته خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم جمعية القضاة بمقرهـا بقصر العدالة بتونس ان الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بنابل استغل نفوذه وتدخل أيضا في قضية حادث المرور الذي جدّ بمنطقة منزل تميم التابعة لولاية نابل  وخلّف 6 قتلى في احالة الى الحادث الذي كان رجل الاعمال ومالك قناة تونسنا عبد الحميد بن عبد الله طرفا فيه .

من جهة أخرى اعتبر الحمادي ان نقلة حرم رئيس الجمهورية إلى محكمة الاستئناف بصفاقس “تمت في الغرف المظلمة” وانها “تتسم ببعض التعسف وترتقي الى حد التشفي” مذكرا بأنه سبق ان تمت نقلة حرم الرئيس الى ولاية الكاف داعيا رئيس المجلس الأعلى للقضاء لتوضيح أسباب نقلتها الى صفاقس وتبريرها.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING