الشارع المغاربي – الحملة "مريقْلة".. شعار تغطية الانتخابات الرئاسيّة على التلفزات يوم أمس

الحملة “مريقْلة”.. شعار تغطية الانتخابات الرئاسيّة على التلفزات يوم أمس

5 سبتمبر، 2019
الشارع المغاربي – منير الفلاح : تحت شعار “التْريقيل”… كل اللّقاءات عبارة عن تصفية حسابات بين المترشحين أو بين المترشّحين و”الكرونيكارات”.. على قناة  “الحوار التّونسي” لم يخيّب سليم الرّياحي توقّعات المتفرّجين وفتح النّار على رئيس الحكومة ورئيس حملته وكال لهما التّهم وأظهرهما في صورة أكبر الفاسدين والمتحكّمين في السلطة القضائيّة وعبرها يصفيّان حساباتهما مع كل من يقف عثرة في سعيهما للسيطرة على الحكم.
وفي نفس الحوار أظهر الجميع فُسّادا ومُستكرشين إستغلّوا وجودهم في السلطة لتكوين ثرواتهم… ليخلص في الأخير الى أنّ الجميع “فسّاد” وطلب التصويت لفائدته قائلا: “انا أحسن واحد في الخايبين” وشعاره” انتخبوني تربحوني” معدّدا رزمة من المشاريع الكبرى قادرة على تشغيل الشباب والخروج بالبلاد من أزمتها الإقتصاديّة ..
في نفس الوقت كان المرشّح “سيف الدّين مخلوف” على قناة التاسعة يصفي حساباته مع المنظمة الشغّيلة مطالبا بمحاسبتها بتهمة الفساد قائلا :”هي موش على رأسها ريشة ويلزم تخضع للمراقبة الماليّة” واستغلّ وجوده في الحصّة ليصفّي حساباته مع الكرونيكور “ناجي الزعيري” مذكّرا إيّاه بأنّه لمّا كان في سنة 2009 يدافع عن نقابة الصحفيّين ورئيسها “ناجي البغوري” كان الزعيري في صف حكم بن علي كملحق صحفي لوزير العدل سي التّكاري وقال :”قدّاش كنت نتمنّى أنّك وقتها كانت عندك الجرأة باش تستقيل وتناصر زملائك في المهنة.. هذا شعور كابس على قلبي عشرة سنين جات الفرصة باش نخرّجو”!.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING