الشارع المغاربي – الداخلية: إيقاف 6 أشخاص وحجز 136 مليونا كانوا يعتزمون توزيعها على منحرفين للقيام بأعمال شغب وتخريب اليوم

الداخلية: إيقاف 6 أشخاص وحجز 136 مليونا كانوا يعتزمون توزيعها على منحرفين للقيام بأعمال شغب وتخريب اليوم

قسم الأخبار

14 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 14 جانفي 2022 عن إيقاف 6 أشخاص وحجز طائرتين مسيرتين (درون) و136 الف دينار وصفتها بمجهولة المصدر وقالت ان اصحابها كانوا يعتزمون توزيعها على منحرفين قصد القيام بأعمال شغب وتخريب اليوم الجمعة .

واوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان وحدات الحرس الوطني بحيّ التّضامن أوقفت شخصين على متن سيّارة مشيرة الى انه كانت بحوزتهما 42 ألف دينار (مجهولة المصدر) والى “انهما كانا يعتزمان توزيعها على منحرفين بالجهة قصد القيام بأعمال شغب وتخريب اليوم الجمعة”.

وأضافت ان الوحدات الأمنيّة التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود تمكنت هي الاخرى من ايقاف 4 أشخاص بجهة ابن سينا بحوزتهم 94 ألف دينار (مجهولة المصدر) وطائرتين مسيّرتين (درون) .

وأكدت الوزارة انه وباستشارة النّيابة العموميّة اذنت باتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأن الاشخاص الستة.

واشارت الداخلية ان ايقاف الاشخاص جاء “اثر التدابير والاجراءات المتخذة من طرفها عبر تركيز نقاط تفتيش ومراقبة وحواجز فاصلة لضمان سلامة المواطنين وحفاظا على الممتلكات العامّة والخاصّة في إطار السّهر على احترام القرارات المتعلّقة بالتّوقّي من انتشار فيروس “كورونا” وتزامنا مع بعض الدّعوات إلى تجمع المواطنين بأماكن مختلفة من العاصمة” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING