الشارع المغاربي – الداخلية: انقطاع حركة المرور بهذه الطّرقات

الداخلية: انقطاع حركة المرور بهذه الطّرقات

2 أكتوبر، 2018

 

* صورة توضيحية 

الشارع المغاربي : أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني، اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018، أنّ تهاطل كميات من الأمطار ببعض مناطق الجمهورية تسبّب في انقطاع حركة المرور بالطرقات التالية:

** الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين حاجب العيون والعلاء مستوى منطقة السرج بسبب فيضان وادي الزرود (يمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين الوطنية رقم 3 مفترق الهوارب ومعتمدية حفوز ومنها معتمدية العلاء).

** الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى منطقة طرزة الجنوبية بسبب فيضان وادي مرق الليل (يمكن المرور عبر الطريق الوطنية رقم 12 والمحلية رقم 803 الرابطة بين حفوز والعلاء).

** الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين منطقتي العلم ودار الجمعية من معتمدية السبيخة بسبب فيضان وادي العريش والعمارسية (لا يمكن تحويل حركة المرور).

** الطريق المحلية رقم 716 مستوى منطقة الأحوات الرابطة بين منطقتي قعفور والأخوات بسبب فيضان وادي سليانة (يمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين سليانة والوسلاتية ثم الطريق الجهوية رقم 47 الرابطة بين العروسة ومجاز الباب).

** الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين القنطرة ومنطقة المهر سليانة الجنوبية بسبب انزلاق أرضي (لا يمكن تحويل حركة المرور).

ودعت إدارة الحرس في بلاغ صادر اليوم عن وزارة الداخلية مستعملي الطريق إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان مع تعديل السرعة وعدم المجازفة والمرور بمناطق تراكم وتجمّع مياه الأمطار واستعمال الأضواء أثناء التنقل والتقيد بقواعد السير والجولان.

وأشارت إلى أنه يمكن الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) أو بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING