الشارع المغاربي – الداخلية: ايقاف تونسي بمطار تونس قرطاج يتزعم شبكة دولية لترويج المخدارت ويستعمل جواز سفر مزيف

الداخلية: ايقاف تونسي بمطار تونس قرطاج يتزعم شبكة دولية لترويج المخدارت ويستعمل جواز سفر مزيف

قسم الأخبار

25 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 عن ايقاف تونسي بمطار تونس قرطاج قالت انه يتزعم شبكة دولية لترويج المخدرات بين بلدان عربية ويستعمل جواز سفر أجنبي به هوية مزيفة مخالفة لهويته الاصلية مؤكدة انه محل حكم بالسجن بأكثر من 85 سنة.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على موقعها ان اعوان محافظة شرطة الحدود والأجانب بمطار تونس قرطاج تمكنوا يوم امس من التفطن للشخص المذكور أثناء محاولة دخول التراب الوطني مستغلا في ذلك جواز السفر الأجنبي منكرا  هويته الأصلية.

وابرزت ان عملية الايقاف جاءت بناء على معلومات مفادها تعمد شخص تونسي مقيم ببلد مجاور يتزعم شبكة دولية لترويج المخدرات بين بلدان عربية يستعمل جواز سفر أجنبي به هوية مزيفة مخالفة لهويته الأصلية في تنقلاته وذلك للتفصي من التتبعات القضائية الصادرة في شانه.

ولفتت الى انه بتعميق التحريات معه تبين أنه محل عدة مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة والى انه محل حكم بالسجن بأكثر من 85 سنة مؤكدة انه يستعمل جواز سفر أجنبي به هوية مزيفة مخالفة لهويته الأصلية في تنقلاته وذلك للتفصي من التتبعات القضائية الصادرة في شانه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING