الشارع المغاربي – الداخلية: ايقاف 4 ارهابيين بولايات مختلفة

الداخلية: ايقاف 4 ارهابيين بولايات مختلفة

قسم الأخبار

13 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس 13 فيفري 2020 أنّ مصالحها تمكّت من القبض على 4 عناصر في ولايات مختلفة  صادرة ضدهم احكام في قضايا ارهابية.

وأفادت الوزارة في 4 بلاغات صادرة عنها اليوم، نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّ الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي البشير من تونس العاصمة، تمكّنت من القبض على عنصر تكفيري عمره 29 سنة مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس 1 بسبب “الانضمام إلى تنظيم إرهابي” وذكرت أنّه يواجه حكما بالسجن صادر ضده لمدة 3 سنوات.

وذكرت أنّ دورية تابعة لفرقة الحدود البريّة بالزكرة من ولاية مدنين، تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 10 و11 فيفري 2020، من القاء القبض على عنصر تكفيري (32 سنة) قاطن بالجهة مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس من أجل “الاشتباه في الانتماء الى تنظيم إرهابي” ومحكوم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

من جهتها كشفت مصلحة التوقي من الإرهاب للحرس الوطني انها تمكّنت من القبض على عنصر تكفيري قاطن بأريانة، قالت انه مفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة والمحكمة الابتدائية بتونس 1 من أجل “الانتماء الى تنظيم إرهابي” وأضافت أنّه صادر في شأنه حكم بالسجن لمدة 4 سنوات.

وفي القيروان ، أكدت  فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة انها تمكنت من القبض على عنصر تكفيري قاطن بمعتمدية الشراردةـ قالت إنّه مفتش عنه لفائدة الفرقة المذكورة والمحكمة الابتدائية بتونس 1 من أجل “الاشتباه في الإنضمام الى تنظيم إرهابي” وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة سنتين.

وأوردت الوزارة في كلّ من البلاغات الـ 4 أنّه  تم اتخاذ الاجراءات القانونية في شأن المحكوم عليهم بعد مراجعة النيابة العمومية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING