الشارع المغاربي – الداخلية تكشف تفاصيل عملية " جبل السلوم"

الداخلية تكشف تفاصيل عملية ” جبل السلوم”

قسم الأخبار

2 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 عن هوية الارهابيين الثلاثة الذين تم القضاء عليهم فجر اليوم بجبل السلوم في عملية مشتركة بين وحدات الحرس والجيش الوطنيين مؤكدة ان البحث جار عن ارهابي رابع ينتمي للمجموعة.

وابرزت الوزارة في ندوة صحفية استثنائية للناطقة الرسمية فضيلة الخليفي ومدير مكتب الاعلام فاكر بوزغاية ان الارهابيين الذين تم القضاء عليهم مهمين في هيكلة التنظيم الارهابي “اجناد الخلافة” مؤكدة ان من ضمنهم نائب امير التنظيم هو الارهابي صابر الطاهري اضافة الى ارهابيين اخرين هما كل من حافظ الرحيمي وبهاء السعيدي.

واكد بوزغاية ان احد الارهابيين قام بتفجير نفسه عند محاصرته محاصرة شديدة من قبل الوحدات الميدانية للحرس والجيش الوطنيين مشيرا الى ان هناك ارهابيا رابعا قال انه محاصر وان عملية تعقبه مازالت جارية.

وشدد على ان المعطيات حول هوية الارهابيين تبقى اولية في انتظار نتيجة التحليل الجيني باعتبار صعوبة التعرف على الهويات اثر عمليات مماثلة.

واشار الى ان العملية الميدانية “جاءت اثر عمليات رصد ومتابعة دقيقة وعمل جبار من قبل المصالح المختصة عن طريق الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الارهاب مضيفا انه تم التنسيق مع الوحدات الخاصة للحرس والجيش الوطنيين وتم القضاء على الارهابيين المذكورين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING