الشارع المغاربي – الداخلية: حجز 226 كلغ من "الزطلة" بشقة في حدائق قرطاج وإيقاف 9 أشخاص

الداخلية: حجز 226 كلغ من “الزطلة” بشقة في حدائق قرطاج وإيقاف 9 أشخاص

قسم الأخبار

31 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاثنين 31 جويلية 2023 عن الكشف عن شبكة مختصّة في ترويج المخدّرات وايقاف 9 اشخاص وحجز 2262 صفيحة من مخدر القنب الهندي (الزطلة) تزن حوالي 226 كلغ تقدر قيمتها الجملية بحوالي 6 ملايين دينار.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث في القضية انطلقت إثر ورود معلومات على الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية يوم 29 جويلية الجاري مفادها وجود كمية هامة من المخدرات مخفية بإحدى الشقق بجهة حدائق قرطاج.

وافادت بانه بإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن التعريف بصاحب الشقة المذكورة وبانه تولى نقل 5 حقائب كبيرة الحجم تحتوي على كمية هامة من مخدر القنب الهندي على متن سيارته،

واشارت الى انه بمزيد تعميق التحرّيات أمكن التعريف بالسيّارة وتحديد مكان تواجدها مؤكدة انه امكن ضبط المظنون فيه بجهة قمرت بعد نصب كمين له وصفته بالمحكم رفقة 7 اشخاص (يحملون جنسيات دول مختلفة).

وابرزت انه بالتحرّي مع المظنون فيه الرّئيسي ومُجابهته بمقاطع فيديو إحدى كاميراوات المراقبة اعترف بأنه قام بنقل الحقائب المذكورة التي تحتوي على المخدّرات بناءً على طلب أحد مُرافقيه لافتة الى انه تمت مُداهمة الشقة الكائنة بجهة حدائق قرطاج بالتنسيق مع النيابة العمومية والى انه عثر بتفتيشها تفتيشا دقيقا على 5 حقائب كبيرة الحجم تحتوي على 2262 صفيحة من مخدّر القنب الهندي تزن حوالي 226 كلغ تقدّر قيمتها المالية الجمليّة بـحوالي 6 ملايين دينار.

واضافت انه بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالاحتفاظ ب 9 أشخاص وحجز سيّارتين وكمية المخدرات المذكورة ومواصلة الأبحاث معهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING