الشارع المغاربي – الدالي: استدعاء 4 نواب من ائتلاف الكرامة لسماعهم حول حادثة مطار تونس قرطاج

الدالي: استدعاء 4 نواب من ائتلاف الكرامة لسماعهم حول حادثة مطار تونس قرطاج

قسم الأخبار

19 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشف محسن الدالي الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائيّة بتونس 1 اليوم الجمعة 19 مارس 2021 ان النيابة العمومية وجهت استدعاءات لأربعة نوّاب من كتلة ائتلاف الكرامة قال ان من بينهم رئيس الكتلة سيف الدين مخلوف لسماع إفاداتهم الأسبوع المقبل في ما يتعلق بالحادثة التي جدت بمطار تونس قرطاج يوم 15 مارس الجاري.

يذكر ان مطار تونس قرطاج كان قد شهد مساء يوم الاثنين الماضي حالة من الفوضى اثر تعمد عدد من اعضاء نواب ائتلاف الكرامة التهجم على بعض الامنيين بسبب منع امراة مشمولة بالاجراء الحدودي “س 17” من السفر.

يشارالى ان الدالي كان قد أكد يوم اول امس الاربعاء ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب ابقت المرأة التي كانت وراء ما حصل في مطار تونس قرطاج بحالة سراح.

واوضح خلال مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان المراة لم تكن بحالة ايقاف وانه تمت احالتها على القطب القضائي لمكافحة الارهاب بشبهة ارتكاب جرائم ارهابية مشيرا الى ان الابحاث مازالت في بدايتها.

واضاف ان النيابة العمومية بالقطب القضائي اقرت ابقاءها بحالة سراح الى غاية استكمال الابحاث وانه على ضوء نتيجتها ستقرر النيابة مصيرها مشيرا الى ان استنطاقات اجريت والى ان الابحاث تتطلب اجراء بعض الاعمال الفنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING