الشارع المغاربي – الدكتور امان الله المسعدي: أنا متفائل بأنه ستكون هناك انطلاقة جديدة وروح جديدة في إدارة أزمة كورونا

الدكتور امان الله المسعدي: أنا متفائل بأنه ستكون هناك انطلاقة جديدة وروح جديدة في إدارة أزمة كورونا

قسم الأخبار

30 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اكد الدكتور امان الله المسعدي عضو اللجنة العلمية اليوم الاربعاء 30 جوان 2021 ان ما لمسه اعضاء اللجنة العلمية من خلال القرارات التي اعلنت عنها اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا يوم امس ان “هناك نفسا جديدا ” معتبرا ان ذلك ناتج عن اللقاء الذي جمع اعضاء اللجنة العلمية برئيس الحكومة قبل ذلك مضيفا ان اللقاء كان مهما ومفيدا وانه كان فرصة لاعضاء اللجنة العلمية لشرح الدوافع العلمية لاقتراحاتها مؤكدا ان رئيس الحكومة كان متفهما.

وابرز الدكتور خلال مداخلة له على اذاعة “اكسبراس اف ام ” ان الجميع كان مقتنعا بان من شأن تطبيق الاجراءات بصفة فعالة المساعدة على تطويق الوباء وعلى المحافظة على المنظومة الصحية معربا عن تفاؤله بانه ستكون هناك انطلاقة جديدة وروح جديدة وبان ينضم جميع المواطنين لهذا مؤكدا ان تونس والمنظومة الصحية لم تعودا تحتملان مزيد من التدهور.

وشدد على ان “المفتاح بايدينا” وعلى انه يتعين على الجميع الاقتناع بانه اذا تم التمادي في حالة التسيب والفوضى واللامسؤولية التي شاهدها الجميع فان البلاد تسير نحو المجهول .

واضاف انه اذا حصل الوعي لدى الجميع بان الخطر داهم على تونس وبانه يهدد اقتصادها ومنظومتها الصحية فان الامور ستسير في اطار ايجابي.

واكد ان الهدف هو التقليل اكثر ما يمكن من تداعيات الجائحة من حيث عدد الوفيات والاصابات مشددا على ان البلاد تعيش فعلا حالة طوارىء صحية وعلى انها في منعرج خطير مضيفا انه يتعين على الجميع تحمل مسؤوليته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING